Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لمحة عن مدرستنا

مدرسة فرجينيا هي مدرسة ذات رؤية تتطلع للغد وترنو إلى المستقبل.

فتحت مدرسة فرجينيا أبوابها للتلاميذ والطلاب في أبوظبي عام 2015، وهو نفس العام الذي أعلن فيه للإبتكار. ً صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان 2015 عام

  • نحن في مدرسة فرجينيا ملتزمون بتزويد طلابنا بالمعارف والمهارات ذات الأهمية الحيوية بالنسبة لأي فرد يعيش في القرن الحادي والعشرين.
  • مدرستنا هي مؤسسة تعليمية تستوعب كل الأطفال. إننا نتابع شؤون طلابنا وإحتياجاتهم ونكرس لهم جل عنايتنا وإهتمامنا.
  • يؤدي مدرسونا عملهم في إطار من التعاون والتشاركية لخلق بيئة من الإكتشاف وإضفاء الجاذبية والمرح داخل قاعة الصف.
نحو تحقيق تلك الأهداف كما نوفِّـر الدعم الملائم ً نحدد بوضوح أهدافنا التعليمية ونتابع تقدم الطالب دراسيا لضمان الوصول إلى نتائج تعليمية إيجابية

VIPS School
ومن خلال إلتزامنا بإدماج المواد الفنية والموسيقية مع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، فإننا نضمن بذلك أن يكون الطلاب على وعي وإلمام بأهمية الترابط والتكامل بين مختلف الموضوعات التي تشكل بمجموعها منهاجنا التعليمي.

إن إلتزامنا بنجاح جميع الطلاب هو إقرار منا بأهمية المحافظة على بيئة تعليمية آمنة وداعمة ورصينة.

أن العقل السليم هو في الجسم السليم. لذا، فإن الأهمية التي نوليها إلى الأنشطة ً كما نضع بإعتبارنا أيضا البدنية وبرامج التغذية والفعاليات الرياضية تعتبر عام ًلا مكم ًلا للنشاطات الدراسية التي يشارك بها طلابنا.

أسلوبنا التعليمي داخل قاعة الصف هو أسلوب تفاعلي من حيث الإطار العام، وهو يهدف إلى بناء علاقات وثيقة وإيجابية بين الطلاب والمدرسين، ويؤدي إلى خلق شعور مشترك بالمسؤولية والحفاظ على مناخ دراسي ملائم للجميع.

لقد أثبتت التجارب والبحوث أن مشاركة أولياء الأمور في الأنشطة المدرسية تؤدي إلى الإرتقاء بمهارات الطلاب ورفع مستواهم العلمي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.