Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


مرحلة الدراسة الثانوية

في مدرسة فرجينيا، ندرك أن طلاب المرحلة الثانوية من الدراسة يجتازن مرحلةً حساسة من التطور العلمي والمعرفي،، مرحلة تفتح لهم آفاقاً جديدة في حياتهم. ولعل هذه المرحلة هي التي يواجه خلالها الطالب أكثر الأوقات في حياته صعوبة وتحدياً وترقباً لما هو جديد. كما أن هذه المرحلة هي التي يجتاز خلالها الطالب فترة المراهقة المبكرة والتي ترافقها تغييرات كثيفة ومتسارعة من النواحي الجسدية والفكرية والعاطفية.

إننا ملتزمون بتوفير فرص متكافئة لكافة الطلاب من أجل إكسابهم المهارات العلمية والمعرفية وتمكينهم من السير على درب النجاح والتميز مع حفاظهم على التوازن المطلوب في حياتهم. تقدم المدرسة بيئة تعليمية داعمة ومشجعة، تعزز المكانة الذاتية للطالب وترفع من وتيرة تطوره على الصعيدين الدراسي والشخصي.

نتبنى أيضاً في مدرسة فرجينيا القيم الخمس الأساسية التي يوجزها معهد الأخلاق العالمية بـ : التعاطف والصدق والإنصاف والمسؤولية والإحترام.
إننا نستنير أيضاً بالأفكار والمبادئ العليا كالإبداع والإبتكار، وأهمية التواصل والتعاون مع الآخرين، والتفكير النقدي، والتميز الذاتي، والوعي الثقافي، والمضمون العلمي والمعرفي بوصفها دليلاً توجيهياً لمناهجنا الدراسية وحصائلنا التعليمية.

ومن خلال ذلك كله، نسعى إلى ضمان أن يكون لكل طالب جميع الوسائل الأساسية التي يحتاجها لكي يختار ويحدد بملء حريته وإرادته ما هو خياره الأمثل خلال إجتيازه مرحلة دراسته الثانوية. وفي ختام تلك المرحلة، يكون كل طالب قد حصل على شهادة الدراسة الثانوية،، شهادة معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها أيضاً، تمكّنه من متابعة دراسته الجامعية في دولة الإمارات وأوربا والمملكة المتحدة وأمريكا وفي غيرها من البلدان دون أي معوقات.

وفي نفس الوقت، تم إدماج سلسلة المعارف الخمس (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والموسيقى) في تركيبة المنهاج الدراسي والتي قام مدرسونا بإعدادها كفريق عمل واحد بحيث تبدو هذه الموضوعات الخمس والمتباينة بطبيعتها وكأنها وحدة متكاملة كلما أتيحت الفرصة لذلك.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.