Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.


مرحلة الروضه

مرحلة الروضه هي المكان الذي يجد فيه أطفالكم فضاءً رحباً للإستكشاف ولتطوير فهمهم وإستيعابهم للعالم بالمشاركة مع أقرانهم وبتوجيه وإشراف من مدرسينا الذين تدربوا على طرق وأساليب تنمية الطفولة المبكرة وتطويرها.

إن الطريقة الأمثل لدراسة اللغة والفنون والعلوم والرياضيات هي تلك التي تتبنى إشراك الطفل في نشاطات يجد فيها المتعة والتحفير والمكافآت، أنشطة تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع إكتساب مهارات محددة لدى كل طفل على حدة.

يتلقى مرحلة الروضه دروسهم في بيئة جماعية وتعاونية مشتركة، ويشكلون معاً مجموعات يشارك أفرادها معظم الأوقات باللعب وحل المشكلات والإستكشاف. وهذا ما يساعد على البناء المعرفي وتطوير المهارات الإجتماعية لدى الطفل.

إننا في مدرسة فرجينيا نولي من خلال جهودنا أهمية كبيرة إلى الدمج والربط بين جميع المواد الدراسية، وهذا ينطبق أيضاً على مستويات الحضانة: فالموسيقى هي فن ورياضيات، والرقص هو حركة وتوازن، وهو فيزياء أيضاً. كما أنه ومن خلال إستخدام وسال وأفكار بسيطة مثل الغناء والتصفيق والعزف على الآلات الموسيقية، يصبح الطفل مدركاً لأنماط الحركة والصوت والإيقاعات وقياس الوقت، الأمر الذي ينعكس بصورة أساسية على تطوره في مادتي العلوم والرياضيات.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.